|
U3F1ZWV6ZTMzMTM3NTEzODU2MTNfRnJlZTIwOTA2MDA5MTY3MzU=

التحليل النقدى لفيلم الصيد the hunt 2020

التحليل النقدى الشامل لفيلم الصيد the hunt 2020

يستيقظ اثني عشر غريبا في أرض زراعية. إنهم لا يعرفون أين هم أو كيف وصلوا إلى هناك. إنهم لا يعرفون أنه تم اختيارهم - لغرض محدد للغاية - (الصيد the hunt).

هل يمكن لشخص ما أن يشرح لماذا كان هناك الكثير من الضجة حول فيلم "The Hunt". أفهم أن تاريخ العرض قد تأجل من العام الماضي نظرا لحادثة اطلاق نار. دعونا نأمل فقط ألا يعاني كل فيلم عنيف من نفس المصير ، حيث أن عدد جرائم القتل الجماعي في الولايات المتحدة ، وفقًا لقاعدة بيانات وكالة الأنباء مرتفع بشكل مثير للصدمة. في عام 2019 ، أحصوا 41 من هذه المذابح. هذا عدد كبير من الحوادث التي يمكن أن تتسبب في تأجيل موعد اصدار الأفلام. لا يوجد شخص عاقل هناك يتعلق ببيع الأسلحة (وغير الخاضع للرقابة) مجانًا مع كل هذا العنف. حتى الآن في أزمة كورونا هذه ، يتدفق المواطنون الأمريكيون إلى متاجر الأسلحة لشراء الأسلحة النارية والذخيرة بشكل جماعي ، لأنهم يخشون من أن الناس قد يتفاعلون بشكل غريب مع هذه الأزمة. حسنًا ، هنا في أوروبا ، لا يمكن للمرء إلا أن يزيد أعداد الضحايا من خلال إلقاء أطنان من ورق التواليت على شخص ما ، لأن هذا هو العنصر الأكثر اكتنازًا هنا.

في حد ذاته ، "The Hunt" هو مجرد فيلم عنيف متوسط ​​مع لقطات دموية صريحة. لكن الادعاء بأن هذا الفيلم هو أفضل من أفلام أخرى من حيث العنف هو بالتأكيد تبسيط قليلاً وقصرنظر.

 الفجوة بين الأغنياء والفقراء

 ما تم التأكيد عليه صراحة في "The Hunt" ، هو الفجوة الهائلة الموجودة بين الأغنياء والمتوسطين الذين يعيشون في الولايات المتحدة. بالطبع ، يحولونها إلى بيان سياسي مرة أخرى (المحافظون ضد الليبراليين). يتم اختطاف مجموعة من المحافظين المزعومين من قبل مجموعة من الليبراليين الأغنياء القذرة والذين لديهم الكثير من الوقت أو ربما لا يمكنهم التفكير في أي شيء آخر لإنفاق أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. أنا متأكد من أن هناك أيضًا محافظين أغنياء وليبراليين فقراء يعيشون في الولايات المتحدة. لكن هذه مناقشة مختلفة تمامًا. تتضح حقيقة وجود فجوة كبيرة  بين الأغنياء والفقراء خلال أوقات كورونا هذه. إن السكان الأكثر فقراً الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف التأمين الصحي يموتون بشكل كبير موتًا بطيئًا ومريعًا في هذه اللحظة بالذات. أعتقد أن الكثيرين سيعتبرون الضجة حول "The Hunt" مسألة تافهة.


يمكنك بسهولة مقارنة "The Hunt" بفيلم إباحي. في الواقع ، في الواقع لا يوجد الكثير من التعمق فى الأدغال لذا فإن الجزء الغني بالحركة يبدأ بسرعة كبيرة. أعتقد أن الأمر يستغرق أقل من 10 دقائق حتى يموت أول ضحية برصاصة جيدة في الرأس. ومنذ ذلك الحين سلسلة من المذابح والأجسام المتفجرة. لا يعني ذلك أن الضحايا غير مسلحين لأن الصيادين تركوا وراءهم صندوقًا ضخمًا مليئًا بالأسلحة ذات المظهر الخطير. لسوء الحظ ، فإن هؤلاء الذين تم اصطيادهم ليسوا خبراء في تقنيات الحرب أو القتال الوثيق. ومع ذلك ، فإن مجموعة الصيادين الساديين لم يقموا بواجبهم المنزلي وتحققوا من خلفية السيدة (ماكلين). هذه السيدة (ماكلين) لديها القليل من المعرفة حول تقنيات القتال والأسلحة. وهذا شيء لم تأخذه مجموعة الأغنياء في الاعتبار. تلعب كريستال اللعبة بشكل أقوى وأكثر شراسة من هؤلاء النخبويين الشرسين وتديرها لتحويل الوضع لصالحها.



ليست مثيرة للجدل كما اعتقدت.

تم انتقاء (Betty Gilpin) بشكل مثالي لهذا الدور. إنها متعصبة وقاتمة. سيدة قاسية لا ترحم جعلتني تعليقاتها الساخرة والحادة ابتسم عدة مرات. لأكون صادق ، كنت أتساءل أحيانًا إذا كانت على ما يرام عقليًا. ونعم ، ذكّرتني قليلاً من (Phoebe Buffay). ليس فقط بسبب المظهر. ولكن أيضا من خلال سلوكها. قليلا من التمثيل الغائب والطفولة. لسوء الحظ ، كانت المواجهة النهائية مبالغًا فيها بعض الشيء وغير واقعية ، مما زاد من الطابع اللاصق للفيلم أكثر. بشكل عام ، فيلم "The Hunt" ليس مثير للإعجاب كما توقعت. إنه قابل للمشاهدة ولكن ليس أكثر من ذلك. كان للاضطراب حول هذا الفيلم تأثير معاكس (كالمعتاد). ضجيج جديد قصير المدى بسمعة عالية. ولكن ، كما يبدو هذا الفيلم عنيفًا ودمويًا ، فمن المؤكد أنه ليس مثيرًا للجدل مثل بعض التغريدات من شخص مهم مزعوم.

تقييمى الشخصى : 6 / 10 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق